رئيس مجلس الادارة ريان عماد
رئيس التحرير خديجة محمد على
عاجل

لمن يعانون من الصداع النصفي المزمن.. دراسة حديثة تقدم الحل!

admin روسيا اليوم العربية - عام 07 أغسطس, 2026
لمن يعانون من الصداع النصفي المزمن.. دراسة حديثة تقدم الحل!

أظهرت دراسة حديثة نشرتها مجلة Nutrients العلمية أن اتباع حمية البحر المتوسط الغذائية قد يقلل بشكل ملحوظ من خطر الإصابة بالصداع النصفي المزمن.